ما الآثار المترتبة على التصرفات الخاطئة التالية تناول الدواء دون وصفة طبية وبطريقة عشوائية

ما الآثار المترتبة على التصرفات الخاطئة التالية تناول الدواء دون وصفة طبية وبطريقة عشوائية

جوجل بلس

محتويات

    طاب مساءكم أحبائي متابعينا الكرام، طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية ، نحن كموقع تعليمي هادف ، وضعنا نصب أعيننا مصلحة طلابنا في المملكة بالدرجة الأولى ، فحاولنا ونحاول جاهدين أن نقدم لكم الحلول المناسبة لأسئلة الكتب الدراسية ، لا وبل الأسئلة المميزة والنموذجية ،كي تكون بين أيديكم لمساعدتكم في اجتياز أي سؤال صعب ، فنحن دائماً اليد المساعدة لكم ،تواصلوا معنا لنكمل معاً الطريق ، واليوم وفي هذه المقالة سنطرح سؤال جديد من أسئلة كتاب الطالب لمادة التربية الأسرية، الصف الخامس الابتدائي ، للفصل الدراسي الأول ويتبعه إجابته ، والسؤال هو //

    ما الآثار المترتبة على التصرفات الخاطئة التالية:

    • تناول الدواء دون وصفة طبية وبطريقة عشوائية.

    الإصابة بالتسمم الغذائي أو التهاب المعدة.

    والله ولي التوفيق.


    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ ما الآثار المترتبة على التصرفات الخاطئة التالية تناول الدواء دون وصفة طبية وبطريقة عشوائية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً