اسعد الله اوقاتكم اعزاءنا زوار ومتابعين موقعنا التعليمي المميز موقع المكتبة التعليمية، وطلاب الصف الاول الثانوي.

سؤالنا هو: قامت جماعة النشاط في مدرستك بإصدار مجلة متميزة، موضوعاتها قيمة ومنوعة، ومستوى إخراجها ينافس اجمل المجلات المحلية. وقد طلبت منك الجماعة ان تكتب مقدمة رائعة للمجلة في عددها الأول. ماذا ستكتب؟

يمكننا اعتبار هذا السؤال من ضمن الاسئلة التي تحتاج الى التفكير الجيد والتحليل للوصول الى الاجابة الصحيحة، فهو من اسئلة الدرس الثالث: “مهارات بناء الموضوع” من وحدة الاتصال الكتابي-مهارات الكتابة من كتاب التدريبات مادة اللغة العربية

ونكون مسرورين حين نقول لكم ان اجابة هذا السؤال سنوفرها لكم على هذا الموقع الرائع موقع المكتبة التعليمية، الذي أُسس خصيصا لغرض تقديم المساعدة والعون لكم طلابنا الاعزاء، والاجابة لهذا السؤال هي:

قامت جماعة النشاط في مدرستك بإصدار مجلة متميزة، موضوعاتها قيمة ومنوعة، ومستوى إخراجها ينافس اجمل المجلات المحلية. وقد طلبت منك الجماعة ان تكتب مقدمة رائعة للمجلة في عددها الأول. ماذا ستكتب؟

يسرنا ان نقدم بين يديكم الإصدار الأول من مجلتنا وهي رسالة من القلب، أملاها الواجب ورحب بها العقل، فيها الاية المحكمة والحديث الصادق، والقول الفصل، والقصة الموحية، والبيت المؤثر، والفكرة الصائبة، والتجربة الراشدة، اقرأ هذه المجلة التي تم جمعها لتدلك على رياض الانس وبستان السعادة، وديار الايمان وحدائق الافراح وجنات السرور، نسأل الله ان يكون عملنا هذا خالصا لوجهه الكريم وان يجد لديكم القبول والاستحسان.