السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا ومرحبا بجميع زوار ومتابعي موقع المكتبة التعليمية، نتشرف بتواصلكم المستمر معنا، ونسعى دما ان نحقق امالكم ونكون عند حسن ظنكم.

بالرجوع الى نشاطات التعلم من الدرس الأول : “خطوات كتابة الموضوع” من وحدة الاتصال الكتابي-مهارات الكتابة في كتاب التدريبات مادة اللغة العربية نجد ان هناك سؤال ينص على: عينت مديرا لناديك الرياضي المفضل، أنت لا تعرف شيئا عن مشكلات النادي، وظروف لاعبيه، وهيكله الإداري. اجمع المعلومات التي تريدها، وصنفها، وحدد مصادرك المعلوماتية، أكمل الجدول التالي:

فيما يتقدم فريق عمل الموقع المثابرين بالإجابة النموذجية لكم والتي تتمثل بالآتي:

عينت مديرا لناديك الرياضي المفضل، أنت لا تعرف شيئا عن مشكلات النادي، وظروف لاعبيه، وهيكله الإداري. اجمع المعلومات التي تريدها، وصنفها، وحدد مصادرك المعلوماتية، أكمل الجدول التالي:

معلومات عنالمعلومات الاساسيةمصادر المعلومات
تاريخ الناديمتى أسس؟ رؤساؤه السابقةن، بطولاته الداخلية والخارجية، نشاطاته الرياضية، أشهر لاعبيه القدامى، أشهر مدربيه السابقين، أهم المشكلات التي تعرض لها سابقا.وثائق النادي وسجلاته ومنشوراته، ما كتب عنه في الصحف والمجلات، التحدث مع الإداريين الأطول خدمة في النادي
أوضاع اللاعبين حالياظروفهم الاجتماعية، ظروفهم المالية، انتماؤهم النفسي للنادي، لياقتهم البدنية، مستوى أدائهم الفني، أطولهم خبرة، أفضلهم أداء.نقاشات  مع: مدير الكرة-المدير المالي-المدير الفني-المدرب-مدرب الحراس،مدرب اللياقة، مع اللاعبين.

-مشاهدة عروض التدريب والمباريات الودية.