يدا بيد لنساعدكم في تنمية مستواكم العلمي، وتطوير مسيرتكم التعليمية، فنلتقي لنرتقي واياكم طلبة الصف الثاني الثانوي بتفكيركم ووعيكم للأشياء من حولكم. فأهلا بكم.

سؤال لهذه المقالة هو من اسئلة الدرس الأول: “أنواع القراءة السريعة” من الوحدة الأولى: “الوحدة القرائية (القراءة السريعة)” في كتاب القراءة والتواصل اللغوي المستوى الرابع للصف الثاني ثانوي الفصل الدراسي الثاني والذي ينص على التالي:

تدرب على سرعة القراءة النصوص الوظيفية:

النصمن؟ماذا؟لماذا؟أين؟متى؟
دعوة عامة

يسر النادي الادبي بالرياض أن يعلن للجمهور الكريم عن بدء فعاليات الموسم الثقافي للعام الحالي، ويدعو جميع المهتمين بالشعر والادب الى حضور الأمسية الشعرية التي ستقام بعد صلاة العشاء من يوم الاحد 11 / 7 / 1424هـ في قاعة المحاضرات بمقر النادي بحضور عدد من النقاد وكبار الادباء. والدعوة عامة للجميع.

النادي الادبي بالرياضدعوة للحضورأمسية شعريةقاعة المحاضرات بمقر الناديبعد صلاة العشاء يوم الاحد 11 / 7 / 1424 هـ
السيد: ……..

مدير العلاقات العامة بشركة الغذاء – وفقه الله –

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يسرني أن أنقل الى سعادتكم إعجابي الشديد بالخدمات الراقية التي يقدمها جميع موظفيكم للعملاء، والروح الجميلة والأخلاق المهذبة التي تعاملون بها مع رواد محلاتكم العامرة، وهذا ليس بمستغرب من شباب سعودي مهذب، وشركة راقية لها سمعتها الكبيرة في السوق السعودية. لكني لم أكن أتوقع أن يصل مستوى اللياقة الأخلاقية، والتهذيب الروحي الى ذلك المستوى الرفيع الذي يتمتع به موظفكم، سعد الأحمد، بفرعكم الكائن في طريق التخصصي.

إنه من موظف بارع، يستحق الشكر والتقدير من جميع العملاء، ومنكم شخصياً.

أخوكم: ناصر بن سعد في 527/1424هـ

ناصر بن سعدشكر وتقديراللياقة الأخلاقية والتهذيب الروحيشركة سعودية راقية لها سمعتها في السوق27 / 5 / 1424 هـ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعادة مدير عام التعليم بالرياض – وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فنظراً لاعتمادكم مناهج المدرسة على الشبكة العالمية (الانترنت) وحاجة الطلاب المستمرة الى الرجوع اليها، وبحسب المفاهمة الهاتفية مع سعادتكم، نأمل التوجه إلى من يلزم بتزويد المدرسة بعدد (15 جهاز حاسب آلي) و(5خطوط هاتف) في أسرع وقت ممكن.

ولكم جزيل الشكر

مدير عام مدرسة الفهد الثانوية

مدير مدرسة الفهد الثانويةطلبلتزويد المدرسة بـ 15 جهاز حاسب آلي و5 خطوط هاتفالتربية والتعليمأسرع وقت ممكن