حل كتاب النشاط لغتي ثاني متوسط ف2 الفصل الثاني، الكثير من الطلاب يبحثون عن العديد من الإجابات الخاصة بأسئلة كتاب النشاط لغتي للصف الثاني متوسط، حيث يعد كتاب النشاط من مادة لغتي أحد أهم المناهج التعليمية التي تخص المرحلة المتوسطة، وهي من المواد المهمة التي يركز عليها جميع الطلاب، بالإضافة الي أن هناك مجموعة من الأسئلة تحتاج الي إجابات دقيقة ونموزجية، وحرصاً منا علي متابعتكم لنا، يسرنا ان نضع بين أيديكم في هذا المقال جميع حلول كتاب النشاط لغتي ثاني متوسط ف2 الفصل الدراسي الثاني كامل، من خلال بي دي أف pdf.

حل كتاب النشاط لغتي ثاني متوسط الفصل الثاني كامل بالصور pdf

في هذه الفقرة يسرنا عبر موقع مساعد التعليمي ان نضع بين أيديكم جملة من حلول أسئلة كتاب النشاط لغتي للصف الثاني متوسط الفصل الثاني ف2 كاملاً.

حل كتاب النشاط لغتي ثاني متوسط للفصل الدراسي الثاني pdf كاملا

يمكنكم الحصول الان علي جميع حلول كتاب النشاط لغتي ثاني متوسط ف2 الفصل الثاني، كما ونقدم لكم بعض من أهم الأسئلة المتواجدة في هذا الكتاب مع حلولها ومن ثمة يمكنكم تحميل الكتاب مع حلوله في الأسفل فتابع معنا:

س: أبحث في المعجم الوسيط عن كلمتي ( العاكفين – الركع ) وفق المطلوب بالجدول

الاجابة هي:

الكلمةفعلهامايتفرع منها من كلمات
العاكفينعكفعكفا، عكوفا ،معكوفه، اعتكافا
الركعركعركعا،ركوعا ،متركعا، ركعة

س: اتعامل مع القرص المدمج الذي يحتوي على معاجم لمعاني الكلمات لاكشف في المعجم الوسيط عن معنى كلمتي (عهدنا الى) (يرفع)

الاجابة هي:

عهدنا الى : أوصينا بما هو هام ، أو القى العهد أو أوصيناه بحفظه .

يرفع : من مادة الفعل رفع ، فنقول رَفَعَ فلانا اذا نوه بذكره وأعلى قدره ، و رَفَعَ يده عن الشيئ أي كف يده ورفع صوته أي جهر به .

والمعنى المناسب للسياق رفع الشيئ أي طوّله .

ويمكنكم الان الحصول علي حل كتاب النشاط لغتي ثاني متوسط ف2 الفصل الثاني كامل من خلال تحميل ملف pdf يحتوي علي كافة الجابات الخاصة بهذا الكتاب للتحميل إضغط هنـــــــــــــــــا.