يعتبر موقع المنصة إثراء المحتوى العربي على الإنترنت، لقد تم العمل في موقع المنصة almnsa.com بشكل يساعد كل الباحثين عن المعلومات الاليكترونية باللغة العربية، فبعد ان وجدنا ان هناك العديد من المواقع التي تقدم المحتويات العربية بصورة غير صحيحة، وتقدم المعلومات للباحثين بطريقة خاطئة، فقد قررنا من موقع المنصة almnsa.com هذا ان لا نقف مكتوفي الايدي، ونحن نرى بان بعض الباحثين يبذون الكثير من الجهد والوقت في سبيل الحصول على المعلومات الصحيحة ولكن دون جدوى، فجاء دورنا هذا من اجل الوقوف بجانب الباحثين عن المعلومات الصحيحة مثمنين لهم وقتهم وجهودهم التي كانوا يبذلونها بدون فائدة، لهذا وذاك فتم انشاء موقعنا ليكون موقع المنصة اثراء المحتوى العربي على الانترنت.

انشاء موقع المنصة almnsa.com

يعتبر موقع المنصة almnsa.com هو موسوعة عربية تشتمل على العديد من المعلومات باللغة العربية، حيث تم تاسيسه في شهر مايو للعام 2020م، بحيث يكون من بين المواقع العربية الصادقة، وتكون المعلومات فيه دقيقة وصحيحة، فقد تم البحث عنها والحصول عليها من مصادر موثوقة، وتم التاكد منها قبل رفعها على شبكات الانترنت، وعلى موقعنا الخاص، فمن اهم ما نسعى اليه هو جعل المحتوى العربي بين مقالاتنا الموجودة على موقعنا محتوى عربي صحيح ودقيق، لان الباحثين قد ملوا من كثرة المواقع التي تنشر الاخبار الضالة والغير صحيحة، واهم ما يميز موقع المنصةalmnsa.com انه اعتمد على طريقة الجذب والتشويق للقارئ، ما يجعله يواصل القراءة، دون انقطاع، فجميع المقالات التي تم كتابتها من خلال موقع المنصةalmnsa.com، هي مقالات ذات جودة عالية ومعلومات دقيقة وصحيحة، والان سننتقل بكم متابعين الكرام، لمعرفة الاهداف التي يسعى الى تحقيقها موقع المنصة.

اهداف موقع المنصة almnsa.com

متابعينا الكرام، نحن بكم سنكبر وسنحقق كل اهدافنا التي وضعناها مذ اسسنا وانشانا موقع المنصة almnsa.com، فبثقتكم بنا سنعلو وتعلو معنا، فقد كان من اهم اهدافنا التي سعينا لها خلال عملنا على موقع المنصة almnsa.com، ان نحصل على الثقة متابعينا وزوار موقعنا، فهذا هو اكبر الاهداف التي نسعى لها خلال موقع المنصة almnsa.com الخاص بنا، والان سنتحدث عن باقي الاهداف التي يسعى موقع المنصة الى تحقيقها:

  • يعمل موقع المنصة على اثراء المحتوي العربي ليصبح لائقاً وملائماً بفكر القراء العرب.
  • تقديم المعلومات الصحيحة من مصادرها الموثوقة والدقيقة، فلا يتم كتابة ونشر اي مقالة دون التاكد من صحتها.
  • موقع المنصة هو موقع يحاكي جميع افراد المجتمع العربي، حيث انه لا يقتصر على شريحة معينة من المجتمع.
  • ان موقع المنصة almnsa.com يسعى لتقديم الخدمات التي يطلبها الباحثين، ويحاول ان يقدم لهم كل ما يملك من معلومات في كافة المجالات التي يبحون عنها، مثل المجالات العلمية او الفكرية او الاجتماعية او الثقافية وغيرها من كافة المجالات.
  • موقع المنصة هو موقع مساند للمراة فهو يقدم لها كل ما تبحث عنه في مجال الثقافة والحياة الاجتماعية والازياء والموضة وغيرها مما تبحث عنه المراة.
  • الباحث في موقع المنصة يجده بحرا واسعا لا نهاية له من المعلومات الثمينة والدقيقة، التي يبحث عنها المجتمع العربي بشكل مستمر.
  • يقوم بإثراء المرأة العربية بالكثير من المعلومات الصحية والثقافية والاجتماعية التي تهمها في حياتها وتساعدها على ان تصبح افضل.
  • الابتعاد عن تشتيت الباحثين خلال عمليات بحثهم عن المعلومات، ونقدم لهم المعلومة التي يريدون دون الحاجة تشتيتهم واخذ الوقت الطويل منهم.

موقع المنصة إثراء المحتوى العربي على الإنترنت

لقد اعتمد المجتمع العربي في الحصول على المعلومات باللغة العربية على المواقع التي تقدم المحتوى العربي الصحيح والدقيق، والتي تقدم المعلومات من مصادرها الحقيقية والموثوقة، ومن بين هذه المواقع موقع المنصة almnsa.com، الذي يعمل على اثراء المحتوى العربي على الانترنت، والابتعاد بالباحثين عن التشتت الكبير الذي يحصل معهم، عند قيامهم بالحث عن المعلومات العربية الاليكترونية عبر مواقع الانترنت، وتقليل الوقت والجهد الذي يبذله في سبيل ايجاد المعلومات الاليكترونية، ونظرا لكثرت المعلومات والاخبار بكافة تصنيفاتها وانواعها، فقد سعى موقع المنصة almnsa.com، الى تنظيم موقعه من الداخل، حيث عمل على تقسيم المواضيع والمقالات بداخله، بطريقة يستطيع الباحث الدخول الى الموضوع الذي يبحث عنه بطريقة مباشرة، دون البحث عنها بطريقة عشوائية، حيث يتم استغلال وقت الباحث وتقلقل الجهد عليه، ومن بين الاقسام والتصنيفات الموجودة في موقع المنصة almnsa.com:

  • منوعات: في هذا القسم يتم وضع كافة المواضيع المتنوعة، والتي يهتم بها الباحث والقارئ، حيث انه تم كتابتها بطريقة شيقة وممتعة، لا يمل قارئها.
  • تعليم: جميع الاسئلة التعليمية وكل ما يخص الطلبة والطالبات من مواضيع علمية تجدونها هنا في هذا القسم.
  • المراة: كل ما يخص المراة، من مقالات عن اخر صيحات الموضة للمكياج والازياء وغيره تجده في هذا القسم من موقع المنصة almnsa.com .
  • صحة: جميع الاخبار الصحية والمعلومات القيمة التي تخص الصحة، بحيث تكون هذه المعلومات حصرية وصحيحة، كل هذا تجده في قسم الصحة.
  • مشاهير: يتم وضع اخبار الفنانين والمغنيين، والمشاهير على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وتكون هذه الاخبار تابعة لقسم مشاهير في موقع المنصة almnsa.com .
  • شهر رمضان: يتم في قسم شهر رمضان وضع كافة الاحكام الشرعية، وكذلك عبارات التهنئة وغيرها مما يخص شهر رمضان الكريم.
  • ادعية: يتم خلال هذا القسم وضع جميع الادعية الخاصة بكل الاوقات والمناسبات، كادعية الصباح، ادعية للمتوفي، وغيرها من جميع الادعية.
  • تفسير الاحلام: يقدم هذا القسم كافة التفسيرات الخاصة بالاحلام التي يقوم الباحث بطرحها، حيث تم تفسيرها بتفسير وتحليل المختصين والشيوخ.
  •  إنترنت: يتم وضع كافة المواضيع المتعلقة بشبكات الانترنت، وكل المجالات الخاصة به.
  •  ترند: هذا من اكثر المواقع التي نهتم بها، لتقديم كافة الاخبار الحصرية التي عليها ضجة وطلب كبير، على المستوى العربي والعالمي.
  • صور: يتم وضع داخل هذا القسم جميع الصور ذات الجودة العالية، والذوق الرفيع التي تخص بعض الموضوعات، مثل صور معبرة عن عيد الام2021 وغيرها من الصور التي يتميز بها موقع المنصة almnsa.com ،انه يحافظ على جودة الصور داخله.
  • أدبيات: نجد الكثيرون ممن يحبون ويفضلون الاشعار والقصائد، فقد قمنا بالاهتمام بذوقكم الرفيع، وقدمنا لكم في هذا القسم الاشعار والقصائد بما يتناسب مع طلبكم.
  • اسلاميات:  جميع المقالات الخاصة في شهر رمضان والامور الدينية والاسلامية يتم ايجادها في قسم اسلاميات.
  • السعودية: في موقع المنصة كل ما يتعلق بالمملكة العربية السعودية وحكامها موؤسساتها وغيرها، تجده في قسم السعودية في موقع المنصة almnsa.com

من هنا بكون قد بينا لكم ان موقع المنصة إثراء المحتوى العربي على الإنترنت، والذي يكون هدفهم تقديم محتوى عربي يخلو من الكذب والتاليف، وتقليل الوقت والجهد الذي يبذله القارئ والباحث في سبيل الحصول على المعلومات العربية، كما ان موقع المنصة almnsa.com، يحتوي على مجموعة من الاقسام التي سهلت على الباحثين امكانية الوصول الى المعلومات العربية الدقيقة، حيث ان جميع المقالات الموجودة في موقع المنصة almnsa.com هي معلومات موثوقة، لنصل بذلك الى محتوى عربي صادق.